هيئة الجوف تشارك في مؤتمر الوحدة الوطنية


هيئة الجوف تشارك في مؤتمر الوحدة الوطنية



جوف - فواز الرويلي :

ضمن فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر الوحدة الوطنية و الذي نظمته جامعة الجوف و افتتحه معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مساء أمس الثلاثاء 24 ربيع الأول لعام 1439هـ على مسرح مركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا ، شارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف بجناح خاص ضمن مشاركة الجهات الحكومية المشاركة في هذا السياق .

هذا و بين فضيلة الشيخ رزق بن زيد الراشد أن مشاركة فرع الجوف يأتي ضمن مساهمات الرئاسة العامة فيما يعزز الوحدة الوطنية وجهودها الملموسة في هذا الجانب، كما تضمن الجناح إبراز جهود الهيئة و دورها التوعوي و الدعوي في محاربة كثيرٍ من المعتقدات ، و ذكر الراشد بأن الهيئة قد قامت بتنفيذ المصلى المتنقل تسهيلاً على المشاركين و ضيوف المؤتمر .

كما قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري وبحضور معالي وزير العمل والشئون الاجتماعية الأسبق معالي أ. د. علي النملة بتكريم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف نظير مشاركتهم في فعاليات المؤتمر و تسلم التكريم فضيلة الشيخ رزق الراشد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الجوف


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *