الشمري يستعرض أعمال اللجان الفرعية للجنة تطوير بحيرة دومة الجندل


الشمري يستعرض أعمال اللجان الفرعية للجنة تطوير بحيرة دومة الجندل



جوف -دومة الجندل:

ترأس وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري اجتماع لجنة تطوير بحيرة دومة الجندل، بصالة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد ومديري الإدارات الحكومية الخدمية وممثل عن القطاع الخاص.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن هذا الاجتماع يأتي امتداداً للاجتماعات السابقة التي عقدها سمو نائب أمير المنطقة، حيث أكد الشمري على ضرورة تفعيل دور اللجان والمهام المسندة لها، مشيداً في الوقت ذاته بدور أمانة المنطقة والبلديات في تنمية المنطقة ومدنها.

وأضاف الحموان أن الشمري استعرض مع أعضاء اللجنة جدول الأعمال، حيث تم استعراض الإجراءات التي تمت من قِبل الأمانة بشأن دراسة الجدوى الاقتصادية واعتماد مخطط المشروع من وزارة الشؤون البلدية، ومناقشة ما تم من قِبل الجهات الخدمية لعرض دراسة البنية التحتية، والتنسيق بين الجهات الأمنية والبلدية لتكثيف الرقابة الأمنية والصحية على البحيرة.

ولفت إلى أن وكيل الإمارة استمع والحضور لتقرير عن الإجراءات التي تمت بشأن الطرق المؤدية إلى المنتجعات والمواقع السياحية والأثرية بالمنطقة لتكون مطابقة للمواصفات العالمية الحديثة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد الشمري على ضرورة متابعة ما جاء في محاور الاجتماع وعرض ما سيتم إنجازه في الاجتماع القادم، منوهاً بحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة على تطوير بحيرة دومة الجندل والاستفادة من مقومات السياحة المتوفرة فيها ، والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات في المنطقة ومحافظاتها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *