وكيل إمارة الجوف يستعرض الخدمات الصحية بالمنطقة


وكيل إمارة الجوف يستعرض الخدمات الصحية بالمنطقة



جوف - عبدالعزيز الحموان :

استعرض وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري الخدمات الصحية بالمنطقة والرعاية التي تقدمها المستشفيات للمراجعين والمنومين فيها .

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الشمري بصالة الاجتماعات بالإمارة اليوم بمدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني ومساعديه ومدراء المستشفيات والمراكز التخصصية بالمنطقة .

وفي بداية اللقاء أكد الدكتور الشمري على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف , ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين بالمنطقة والحرص على تطويرها المستمر .

وناقش وكيل إمارة الجوف وضع الخدمات الصحية بالمنطقة , مؤكداً على دعم الإمارة لكافة احتياجات القطاعات الصحية بالمنطقة ومساندتها للوقوف يداً واحدة لتطوير هذا القطاع والرقي به , وشدد على العمل على التعاقد واستقطاب التخصصات النادرة التي تحتاجها المنطقة , لافتا إلى أهمية التدريب المستمر للطواقم الطبية المتواجدة بمستشفيات المنطقة والحرص على الجودة العمل وتقديم الرعاية اللازمة للمراجعين في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – وتأكيد أمرهم المتكرر والصريح بالاهتام بالمواطن ورعايته .

من جانبه نوه مدير عام صحة الجوف بدعم وتوجيهات معالي وزير الصحة توفيق الربيعة والتي تنص على حقوق المرضى أولا .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *