إدارة “تعليم الجوف” تعلن أسماء الطالبات المتأهلات للتصفيات النهائية لأولمبياد العلوم والرياضيات


إدارة “تعليم الجوف” تعلن أسماء الطالبات المتأهلات للتصفيات النهائية لأولمبياد العلوم والرياضيات



جوف - سكاكا – أمل الشبيب:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة نشاط الطالبات، نتائج الطالبات المتأهلات للتصفيات النهائية لأولمبياد الرياضيات والعلوم على مستوى المنطقة، واللاتي سيتنافسن على مستوى المملكة إلكترونيا في الثاني من شهر ربيع الاخر.

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن الأولمبياد يحقق التكامل بين النشاط والمقررات الدراسية، بهدف تنمية المهارات العلمية التطبيقية لدى الطالبات ومن خلاله نتمكن من اكتشاف الطالبات المتميزات علمياً، ويشمل العلوم والرياضيات للصفوف العليا والمرحلة المتوسطة، والفيزياء والكيمياء للمرحلة الثانوية.

والطالبات المتأهلات بالعلوم للمرحلة الابتدائية: ولاء محمد الرويلي من مدرسة الرابعة عشر الابتدائية بسكاكا على المركز الأول، شذا زاهي الرويلي من مدرسة زلوم الابتدائية على المركز الثاني، وجد عقلا الرويلي من مدرسة الأولى الابتدائية بصوير على المركز الثالث.

والمتأهلات بأولمبياد الرياضيات رغد محمد العنزي من مدرسة الثامنة الابتدائية المركز الأول، منيره سعود الرشود بالمركز الثاني من مدرسة الأولى الابتدائية بقارا، سندس سالم على المركز الثاني مكرر من مدرسة الأولى الابتدائية بهديب، العازي ملفي الشراري من مدرسة الابتدائية الأولى بقارا على المركز الثالث.

وتأهل في العلوم على مستوى المرحلة المتوسطة الطالبة: مرح فهيد الجبر من مدرسة الرابعة المتوسطة بدومة الجندل حاصلة على المركز الأول، رغد فايز الجبل من مدرسة الخامسة عشر المتوسطة بسكاكا حاصلة على المركز الثاني، ابرار زايد الشعلان من مدرسة الرفيعه المتوسطة حاصلة على المركز الثاني مكرر، غدير هايل الرويلي من مدرسة هديب المتوسطة على المركز الثالث.

كما تأهل في أولمبياد الرياضيات الطالبة: جمانة خالد الذياب من مدرسة الرابعة المتوسطة بسكاكا على المركز الأول، لمو سالم الرويلي من مدرسة الخامسة عشر المتوسطة بسكاكا على المركز الثاني، رغد عيشان الرويلي من مدرسة هديب المتوسطة على المركز الثالث.

وجاءت المراكز للمرحلة الثانوية في الكيمياء على النحو الآتي: تهاليل زامل الحميد من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط المركز الأول، ساره تركي من مدرسة الأولى الثانوية بدومة الجندل المركز الثاني، هبه عبيد الرويلي من مدرسة هديب الثانوية المركز الثالث.

وفي أولمبياد الفيزياء بدريه حمدان الرويلي من مدرسة هديب الثانوية المركز الأول، مرام علي الرويلي من مدرسة هديب الثانوية المركز الثاني، هند محمد الزارع من مدرسة الوادي والبحيرات الثانوية بدومة الجندل المركز الثالث.

وفي أولمبياد الرياضيات رغد احمد الضافي من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط المركز الأول، ساره علي الدرعان من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا المركز الثاني، دانه سعود الرويلي من مدرسة هديب الثانوية المركز الثالث.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *