إدارة “تعليم الجوف” تهنئ الطالب الفائز في أولمبياد اللغة العربية


إدارة “تعليم الجوف” تهنئ الطالب الفائز في أولمبياد اللغة العربية



جوف - سكاكا – محمد المغرق:

 

هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم الطالب خالد نايف الغنام من مدرسة سماء الإبداع الثانوية في سكاكا الفائز في أولمبياد اللغة العربية على مستوى المملكة وحصول الإدارة على الوسام الذهبي.

وثمن السالم جهود إدارة النشاط الطلابي قسم النشاط الثقافي في أولمبياد اللغة العربية ، وتحفيز الإبداع اللغوي لديهم، وتعزيز الهوية الوطنية، متمنياً للطالب وأسرته وللأسرة التعليمية بالجوف التوفيق والسداد.

من جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد بأن هذا البرنامج أحد مشاريع الوزارة المركزية التي عملت عليها الإدارة منذ وقت مبكر ضمن الأنشطة الثقافية، ومر بمراحل مختلفة كان ثمارها حصول الأبن خالد الغنام على الوسام الذهبي على مستوى المملكة.

وأشار رئيس قسم النشاط الثقافي الأستاذ خلف بن عناد الشافي إلى أن الأسلوب التنفيذي الوزاري لمشروع أولمبياد اللغة العربية كان إبداعيا عصريا مواكبا متزامنا مع شعار اللغة العربية والتقنيات الحديثة.

وقال الشافي إن مشروع أولمبياد اللغة العربية يؤطر منظومة عمل متكاملة بين الأداء التعليمي والمناشط المهارية التطبيقية، ويقيس التكامل والتراكم المعرفي التحصيلي والثقافي والمهاري لدى الطلاب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *