أمانة وسياحة الجوف يبحثان تعزيز الجذب السياحي بالمنطقة


أمانة وسياحة الجوف يبحثان تعزيز الجذب السياحي بالمنطقة



جوف - سكاكا :

 

بحث أمانة منطقة الجوف وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف سبل تعزيز الجذب السياحي بالمنطقة , والتسويق لفرصها الإستثمارية والعمل على إزالة التشوه البصري المحيط بالمواقع التراثية .

جاء ذلك في استقبال أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني بمكتبة ، مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني الدكتور جهز الشمري وتم مناقشة عدد من الموضوعات الداعمة للقطاع السياحي بالمنطقة ، وسبل تعزيز الجذب السياحي للفترة المقبلة خصوصاً ما تمتلكه منطقة الجوف من مقومات سياحية وأثرية جذابة وفق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وأكد الشمري أن الأمانة داعم كبير للهيئة في كافة أعمالها نظراً لان القطاعين شركاء في تنمية الجوف وتطويرها ، وجرى خلال اللقاء بحث فرص العمل على تسويق ملتقى البحيرة بمحافظة دومة الجندل في مجال الاستثمار السياحي لإقامة الفعاليات السياحية المتنوعة ، والتصاميم المقترحة لإنشائها والتي تضمنت إقامة الفنادق والمنتجعات ومراكز الأعمال والمراكز التجارية والملاعب والمطاعم والمسطحات الخضراء .

بالإضافة لتهيئة الساحات المحيطة بالمواقع الأثرية بالمنطقة ، والمضي في برامج معالجة التشوه البصري بالمواقع السياحية ، والجهود المبذولة من الجانبين لتحقيق استدامة سياحية بالجوف .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *