احتفالية تتوج 11 سيدة من أهالي شهداء الجوف


احتفالية تتوج 11 سيدة من أهالي شهداء الجوف



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

شهدت مبادرة تبنتها ونفذتها إحدى فتيات منطقة الجوف أمس الأول تتويج وتكريم 11 سيدة وفتاة من أمهات وزوجات وبنات شهداء منطقة الجوف، والذين استشهدوا في الدفاع عن الوطن ومقدساته.
وقادت المبادرة سارة بنت صالح الدرعان التي أوضحت لـ “جوف” أن الفكرة جاءت تتويجاً لأولئك السيدات اللاتي أنجبن أبطال الوطن، وإحياءً لذكراهم العزيزة على قلوب ذويهم وأهالي منطقة الجوف وأبناء الوطن بالعموم، لتكون المبادرة الأولى من نوعها لتكريم ذوي الشهداء من جانب السيدات.
واحتضنت استراحة المملكة في سكاكا أمس الأول الاحتفالية التي نظمت على شرف أمهات وزوجات وبنات الشهداء بحضور العديد من سيدات المنطقة والمشاركات والمدعوات، حيث شاركن بالاحتفالية المنظمة لهن والتي شهدت إطلاق عدد من المبادرات من قبل بعض المراكز الطبية والتجارية وغيرها.
وقالت الدرعان أن الاحتفاء شمل كلاً من : والدة الشهيد فهد الرويلي، و والدة الشهيد علي ناصر، و والدة الشهيد عبدالاله عوض، و زوجة الشهيد حمود السويلم، و والدة الشهيد خالد العطوي، و والدة الشهيد ثامر ناير، و والدة الشهيد سعود السرحاني، و والدة الشهيد تركي النصيري، و والدة الشهيد مهند المويشير، و والدة الشهيد عبدالرزاق الملحم، و ابنة الشهيد عبدالله السهيان.
وثمنت عدد من سيدات المجتمع في منطقة الجوف تنظيم هذه المبادرة والتي تركت التأثير الإيجابي في نفوس ذوات الشهداء لاعتزازهن بما قدم أبناءهم من تضحيات في سبيل الوطن.
فيما قدمت منفذة المبادرة الدرعان شكرها وتقديرها للجهات المساهمة في الاحتفالية، منها مطعم القرية الشعبية لتقديم خصم للحفل بـ 25٪ ومؤسسة رفوف الورد، واكسبو ديزاين، والمصممة نوف، وشركة سماسكو، وحلويات نتاليا، وشوقر بوكس، ووكالة بيكسل والرديعان و إي فور، والمصورة ذوق الثنيان و وفاء العياش.
وعن العروض والمميزات والهدايا المقدمة المحتفى بهن، أعلن مجمع أماس الطبي عن منحهن كشف مجاني مدى الحياة وخدمة تنظيف أسنان مجانية كل 6 أشهر مدى الحياة وفحص شامل نصف سنوي مدى الحياة، وقدم المنتجع الريفي يوم مجاني لكل عائلة شهيد، وكوبونات شراء من عبايات المها، وخصم 50٪ من متجر نوف، وسلة حلويات من ركن القهوة ومحمصة الشيوخ، وعطور وبخور من جراح للعطور، وأقمشة فاخرة من معرض الصيعري، وخدمات فضية مجانية من خبيرة التجميل ماجدة العياش، وليلة مجانية لكل عائلة من شقق الحنوة وسلة هدايا من مدرسة العشرون الابتدائية.


1 التعليقات

    1. 1
      د. فهد الحارثي

      اقل مايقدم لأسر وأبناء اولئك الابطال الشهداء ،
      فإن كان العالم اجمع يحتفي برموزه ، فهؤلاء الشهداء هم رمزنا، وابناؤهم تاج رؤوسنا..
      نسال الله ان يغفر لهم ويرحمهم وأن يتقبلهم..

      كل الشكر والتقدير لصاحبة المبادرة، انموذج وطني حي..
      والشكر لكل الداعمين..

      .

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *