أمانة الجوف تطبق القرعة الإلكترونية لأصحاب المنح الملكية


أمانة الجوف تطبق القرعة الإلكترونية لأصحاب المنح الملكية



جوف - سكاكا :

أجرت أمانة منطقة الجوف يوم الأحد 18 جمادى الأول 1439هـ ؛ القرعة الإلكترونية العلنية للمواطنين الصادرة لهم أوامر ملكية من المقام السامي بمدينة سكاكا. وبدأت إجراءات القرعة في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا، وذلك بعد أن أنهت الإدارة العامة للأراضي والممتلكات كافة الاستعدادات . وحضر القرعة علي عبدالرحمن المهباش مندوبا للوزارة وبحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالله زايد الرويلي

وأوضح مدير إدارة المنح هاشم بن راضي الرويلي أن الاقتراع الآلي سهل عملية إجراء القرعة تحت إشراف الإدارة العامة للأراضي والممتلكات .

وشهدت القرعة انسيابية تامة وسرعة في إنهاء الإجراءات وذلك بمتابعة أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني الذي وجّه بتذليل أي عقبات تعترض عملية الاقتراع على الأراضي المخصصة للمنح خلال اطلاعه على سير عملية الاقتراع، حيث لم تشهد القرعة أي سلبيات في إجراء عمليات الاقتراع، إضافة إلى كل من دخلوا القرعة واستكملوا بياناتهم.

وأشار الرويلي إلى أن القرعة أجريت بصورة إلكترونية 100%، لا تتضمن أي تدخل بشري، ما سهل وسرع في استكمال القرعة وانسيابيتها.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الأمانة للبدء في التعامل مع المنح أولاً بأول اعتمادا على توافر المخططات والقطع الصالحة والجاهزة للمنح.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *