جامعة الجوف تشارك في مهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية


جامعة الجوف تشارك في مهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية



جوف - سكاكا :

تشارك جامعة الجوف في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية في دورته الـ 32. في جناح أمارة منطقة الجوف وحرصت الجامعة ان تكون مشاركتها متميزة وتعرض جامعة الجوف في جناحها مجسماً للمدينة الجامعية المستقبلية والذي تم انجاز مايقارب ٧٠ ٪؜ من مشاريعها والمتبقي تحت الإنشاء .

وتعرض ايضاً عدداً من مطبوعات الجامعة وأبحاث بعض الأساتذة العاملين فيها ويشارك في جناحها عدد من الأندية الطلابية منها النادي الصحي الذي يقدم للزوار خدمات الفحوصات والإستشارات الطبية ويشارك فيه أيضاً نادي العلاقات والإعلام الطلابي

وتعرض الجامعة في جناحها عدداً من الأفلام الوثائقية التي تخص نشأتها وبعض الفعاليات والمناسبات الهامة التي أقيمت خلال الأعوام الماضية .

ويرافق المشاركة معرضاً مصوراً لمنشآت الجامعة وكلياتها في سكاكا وطبرجل والقريات وصوراً لبعض مناسباتها وحفلات التخرج وصوراً لطلاب الجامعة أثناء مشاركاتهم الداخلية والخارجية في المناسبات .

وحرصت الجامعة ممثلةً بمديرها الاستاذ الدكتور إسماعيل البشري بأن تكون المشاركة مناسبة لهذا الحدث الوطني الكبير الذي سيكون أنظار العالم متوجهةً فيه إلى هذا الوطن الذي وفرت فيه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله كل سبل الحياة الكريمة للمواطنين.

وستستمر هذه المشاركة طيلة أيام المهرجان والذي سيتم إفتتاحه اليوم مساءً برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *