إدارة “تعليم الجوف” تعلن أسماء الطالبات المرشحات للمنافسة أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية


إدارة “تعليم الجوف” تعلن أسماء الطالبات المرشحات للمنافسة أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية



جوف - سكاكا - أمل الشبيب :

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، عن أسماء الطالبات المرشحات للمشاركة في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية على مستوى إداراتالتعليم، وهن: أريام بدر السرحاني من مدرسة الثانية الثانوية بدومة الجندل، تغريد الريض النجدي من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا، فرح عوض الزارع من مدرسة الأولى الثانوية بدومة الجندل.
وقالت منسقة البرنامج الأستاذة نورة بنت إبراهيم الضميري أن فعاليات البرنامج انطلقت في المدارس منذ بداية الفصل الدراسي الأول لثلاث أولمبيادات، وهي: الفنون والخط العربي والتصميم الفني.
وأشارت إلى أن لكل منهما عدة مسارات، والتصفيات كانت على مستوى المدرسة كتصفيات أولية تلتها على مستوى المنطقة، وبعدها التحكيم لجميع الإدارات التعليمية للترشيح للنهائي على مستوى الوزارة، والذي تستضيفه إدارة تعليم مكة المكرمة خلال الفترة من 24-27 /6 /1439 هـ.
وأضافت الضميري بأن الطالبات المرشحات تميزن بمهارات عالية جداً وسيكون لهن نصيب من المتابعة والورش والتدريب التي من خلالها يتم تمكينهن فنياً ويأهلهن معنوياً لدخول المنافسة، ومجرد مشاركة الطالبات في البرنامج فهو إثراء وصقل ورعاية لمواهبهن. L!,�


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *