14 دورة سياحية متخصصة تنطلق في الجوف


14 دورة سياحية متخصصة تنطلق في الجوف



جوف - سكاكا :

 

تطلق الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف 14 دورة تدريبية متخصصة في مجال السياحة .

وأوضح مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة الدكتور جهز بن برجس الشمري أن هذه الدورات عبارة عن دورات وورش تدريبية مجانية في مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية والتعرف على فرص العمل في القطاع السياحي وابتكار المشاريع السياحية الصغيرة وتسويقها وتطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية وتطوير المهارات الإشرافية والقيادية للعاملين في القطاع السياحي والأمن والسلامة في القطاع السياحي ومفهوم وأهمية الجودة في الخدمات السياحية والعلاقات العامة والمراسم “البروتوكول” في القطاع السياحي وتطوير قدرات ومهارات منظمي الفعاليات السياحية , والتعرف على فن إدارة الطهي .

وأكد الشمري على وجود شهادة حضور معتمدة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، إلى جانب إمكانية المتدرب التسجيل في أكثر من ورشة تدريبية.

وأضاف : ” إن هذه البرامج التي تنفذها الهيئة على مستوى السعودية تعتبر من أهم البرامج التي يحتاجها سوق العمل في القطاع السياحي ، وسيكون لها دور كبير في توطين الوظائف السياحية في منطقة الجوف ، وستساهم في توفير كوادر سعودية مؤهلة ومتخصصة في القطاع السياحي تثري العمل في هذا المجال”.

وللراغبين الإستفسار الإتصال على مسئول البرامج بالهيئة نايف البليهد جوال : 0558707477 , وسيكون فترة البرامج مسائية من الساعة 5 حتى 9 مساء , وللتسجيل على الرابط : https://scth.gov.sa/TTP/Pages/default.aspx


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *