وكيل إمارة الجوف يؤكد على وضع خطة عمل بأهم المشاريع المطلوب تنفيذها خلال السنة المالية


خلال اجتماعه برئيس وأعضاء المجلس البلدي بدومة الجندل

وكيل إمارة الجوف يؤكد على وضع خطة عمل بأهم المشاريع المطلوب تنفيذها خلال السنة المالية



جوف - عبدالعزيز الحموان :

بتوجيه من سمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه عقد وكيل الإمارة الدكتور حامد بن مالح الشمري اجتماعاً برئيس المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وأعضاء المجلس .
وفي بداية اللقاء نقل لهم وكيل الإمارة توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ” حفظهما الله ” على ضرورة تلمس احتياجات المحافظة والمراكز من الخدمات البلدية بشكل متوازن والعمل على تلبيتها وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .
وأكد الدكتور الشمري على ضرورة أن يكون هناك خطة عمل واضحة للقيام بما هو مطلوب من المجلس وفق المهام المسندة له، لمواجهة التحديات التي تواجه أعمال المجلس، مع الأخذ بالاعتبار وضع أولويات العمل بالتعاون والتنسيق مع المحافظ ، مؤكدا سعادته على الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تقديم المبادرات التي تخدم المواطنين.
ولفت وكيل الإمارة إلى مراعاة مشاكل الطرق والشوارع الداخلية للمحافظة وخاصة في الأحياء والعمل على إصلاحها مع البلدية، مطالباً باستراتيجية لعمل المجلس وخطة عمل واضحة والعمل على تنفيذها وفق جدول زمني محدد .
كما ناقش الدكتور الشمري وضع بحيرة دومة الجندل التي هي محل اهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مؤكداً أنه متى ما استُكملت مشاريع البُنية التحتية ونُفذت التصاميم الخاصة بها ستكون نقله نوعية للمحافظة، ومحل اهتمام المستثمرين من داخل وخارج المملكة، حيث أن التصاميم الخاصة بها تواكب رؤية المملكة 2030.
وقال وكيل الإمارة أن المرونة المنطقية مطلوبة بل ومرغوبة مع عدم التجاوزات المرفوضة تماماً .
كما تمت مناقشة العديد من المواضع البلدية التي تختص بها المجالس البلدية، معرباً عن شكره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي في محافظة دومة الجندل على ما يقومون به من جهود في سبيل الرقي بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه “حفظهم الله” وتظافر جهود الجميع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *