المستشار التدريبي الشراري ضيفًا للشاب في لقاء الخميس بالجوف


المستشار التدريبي الشراري ضيفًا للشاب في لقاء الخميس بالجوف



جوف - فواز الرويلي :

 

يعود لقاء الخميس للناجحين بالجوف برنامجه في استضافته للضيوف المميزين و الملهمين ، حيث يستضيف في لقائه القادم يوم الخميس 15مارس 2018م المستشار التدريبي و المشرف التربوي الأستاذ سعد بن خميس الشراري ؛ وذلك عند الساعة الثامنة و النصف مساءً في ديوانية مشكال بسكاكا .

الشراري حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الإمام بالإضافة إلى دبلوم مصادر التعلم من جامعة الدمام ، و يعمل مشرفًا في إدارة التدريب بالجوف ، و له اهتمام كبير في الجانب التدريبي ، و حاصل على العديد من البرامج التدريبية و قدم عددًا من البرامج التدريبية لعددٍ من الجهات الحكومية و الأهلية و المؤسسات الخيرية من أهمها إعداد المدربين و دبلوم القيادة بالإضافة إلى استضافته في عددٍ من البرامج التلفزيونية و الإذاعية .

هذا و سوف يكون ضيوف اللقاء على موعد مع سيرة علمية و عملية زاخرة بالإبداع و عددٍ من التجارب الثرية و الغنية و رحلاته و لقاءاته المتعددة داخل المملكة و خارجها ، كما سوف يستعرض الشراري رحلته مع الخطابة وفن الإلقاء و مسيرته التربوية و التدريبية و اسهاماته الاجتماعية و الخيرية.

هذا و قدم الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف دعوته للشباب للحضور و الاستفادة من هذا اللقاء حيث تنتظرهم العديد من الجوائز المميزة و القيمة و المقدمة من خياط زرياب .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *