القحطاني يقف على استعدادات مهرجان التمور ويؤكد على التميز في المهرجان


القحطاني يقف على استعدادات مهرجان التمور ويؤكد على التميز في المهرجان



جوف - سكاكا :

وقف أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني على فعاليات مهرجان التمور بمدينة دومة الجندل الذي تنطلق فعالياته يوم الأربعاء ١١ / ٧ / ١٤٣٩، وتابع سير الأعمال والخدمات، واطلع على المتطلبات التي تحقق أفضل الخدمات .
بحضور وكلاء الأمين ورؤساء البلديات ومديري الأقسام في أمانة منطقة الجوف .
حيث تجول المهندس القحطاني والوفد المرافق معه بالمهرجان واطلع على استعدادات وتجهيزات البلدية بالمحافظة للمهرجان, مستمعاً لشرح مفصل عن أبرز ما يقدم بالمهرجان للزوار من رئيس البلدية المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق ، موجها بنهاية جولته على تقديم افضل الخدمات وأميزها .
وأكد المهندس القحطاني أن أمانة المنطقة سخرت جميع الإمكانيات لتجهيز المهرجان من خلال مشاركة بلدية محافظة دومة الجندل في جميع مراحل التجهيز وتهيئة البنية التحتية، بغرض إنجاحه والخروج بصورة مشرفة، مؤكداً أهمية الاستراتيجية بين الأمانة وجميع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص لإبراز الهوية السياحية في منطقة الجوف .
منوهاً بدعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد بن تركي نائب أمير الجوف ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ .
مقدماً شكره لجميع الزملاء في بلدية دومة الجندل على هذا الإبداع والتميز في المهرجان .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *