مدير “تعليم الجوف” يدشن برنامج أمن وأمان


مدير “تعليم الجوف” يدشن برنامج أمن وأمان



جوف - سكاكا – عقلاء الحسيب :

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم برنامج أمن وأمان والذي نظمته إدارة خدمات الطلاب، في منتزه الخزامى بمدينة سكاكا.
وقال السالم في كلمته التي ألقاها أثناء التدشين “إننا نعيش مرحلة تطويرية طموحة ضمن رؤية المملكة 2030 التي أعلنها خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويشرف عليها ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز”.
وأضاف: “هذه المرحلة تركز على الإنسان قبل المكان وتتطلب مهارات وقدرات للتعامل الإيجابي مع متغيرات العصر، ونحن في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف من خلال فريق عمل حريص وفعال عبرنا عن شعورنا ورؤيتنا ببناء جيل متعلم منافس بالقرن 21، متطلعين أن نساهم جميعاً بالمؤسسة التعليمية ونواتها التطويرية “المدرسة والمجتمع والأسرة” لنحقق قفزة نوعية تعليمية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات”.
وزاد: “أن ذلك يتطلب منا أن نعمل على جميع المستويات ونعتقد أنا خدمات الطلاب التي نقدمها لأبنائنا وبناتنا بمستوى رفيع هو واجباً علينا جميعاً، لذ فنحن نسعى جاهدين أن نقدم خدماتنا بأفضل صورة”.
وأعرب السالم عن شكره وتقديره للزملاء في إدارة خدمات الطلاب وعلى رأسهم مدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذ صقر بن فرحان الصقر ومساعدته الأستاذة أميرة القايد وفريق العمل الذين يسعون جاهدين على تحسن خدمات الطلاب وتقديمها بمستوى رفيع.
كما ثمن السالم ما قدمه فريق العمل في برنامج “أمن وأمان” والجهات الحكومية المساندة والمشاركة والإدارات المشاركة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف في البرنامج والمدارس التي ساهمت في خدمات الطلاب والجهات الراعية التي ساهمت في هذا الحفل وشركة تطوير للنقل المدرسي.
من جانبه، أوضح مدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذ صقر بن فرحان الصقر إن ما تقدمه إدارة خدمات الطلاب من مهام كبيرة تساند عجلة التعليم وتُكملها، “لينشأ لدينا جيلٌ ناضجٌ واعٍ سليم ينهض بوطنه ونفسه وأمته”.
واشتمل الحفل الذي حضره جمع كبير من شرائح المجتمع كافة على عدد من الفقرات، مثل: تقديم تطبيقات افتراضية على السلامة في الحافلات المدرسية قدمه الهلال الأحمر السعودي وإدارة مرور منطقة الجوف و إدارة الدفاع المدني بمنطقة الجوف و معرض فني احتوى على رسومات مباشرة من طلاب المدارس عن السلامة في النقل المدرسي، مع عرض المجسمات الفنية، وأوبريت “ترحيبي” قدمه طالبات مدارسة ورفة العلم الابتدائية للبنات وأوبريت “النقل المدرسي” وعرض مسرحي قدمه طلاب مدارس العمرية الأهلية مع الاناشيد، و تكريم الجهات المشاركة واللجان العاملة والطلاب المشاركين و سحب جوائز النقل المدرسي للطلاب المثاليين لركوب الحفلات و سحب توزيع عدد من الجوائز على الحضور.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *