إمارة الجوف تُفعٍل المركز الشامل وعلاقات الجمهور


يستقبل المواطنين والمواطنات

إمارة الجوف تُفعٍل المركز الشامل وعلاقات الجمهور



جوف - سكاكا :

 

ضمن حرص صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الجوف للتيسير على المواطنين والمواطنات وتلبية احتياجاتهم وتسهيل اجراءات المراجعين لمقام الإمارة وتتبع معاملاتهم بكل يسر وسهولة، تم تفعيل المركز الشامل وخدمات الجمهور، الذي يستقبل المواطنين والمواطنات .

وقال المنسق الإعلامي في الإمارة عبدالعزبز بن عبدالواحد الحموان أن تفعيل المركز جاء تأكيداً على حرص سمو أمير المنطقة لراحة المواطنين والمواطنات، وليواكب التطورات التي تشهدها المملكة في التعاملات الإلكترونية، حيث تم تدعيمه بكوادر بشرية، وتجهيزات تقنية في قسميه الرجال والنساء.

وبين الحموان أن المركز الشامل يُعد نقطة الوصل بين المواطنين والمسؤول، حيث يهتم بخدمة المستفيدين ومراجعي ديوان الإمارة مما يساعد على تطوير وتحسين الأداء وتهيئة بيئة عمل مناسبة.

ولفت إلى أن موظفي وموظفات المركز يمثلون إدارات الإمارة ذات العلاقة المباشرة بالمواطنين والمواطنات لضمان سرعة إنهاء الإجراءات وجعل المركز الشامل إدارة موحدة

لاستلام وأنهاء شكاوى المراجعين والمراجعات وتتبعها وعرضها على الجهة المختصة، وتنظيم مقابلتهم لسمو أمير المنطقة .

وأكد المنسق الإعلامي أن المركز يضم قسم نسائي مستقل من خلال موظفات مؤهلات للتعامل مع المراجعات ويهدف إلى خدمة المراجعات ومتابعه معاملتهن وتقديم كافة الخدمات لهن، بما يضمن خصوصية المرأة في كافة تعاملاتها التي ترد لمقام الإمارة .

الجدير ذكره أنه تم تكليف الموظف بدر بن نايف الناوي مديراً للمركز الشامل وعلاقات الجمهور ، الذي أعرب عن بالغ شكره وزملائه لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه ولوكيل الإمارة على هذه الثقة مؤكداً أنهم سيعملون وفق توجيهاتهم لخدمة المنطقة وأبنائها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *