أمير الجوف التقى مدير النقل ومساعديه وشدد على دفع مسيرة التنمية بالمنطقة


أمير الجوف التقى مدير النقل ومساعديه وشدد على دفع مسيرة التنمية بالمنطقة



جوف - عبدالعزيز الحموان :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم بمدير عام النقل بالمنطقة المهندس عتيق بن محمد الشمري ومساعديه، الذين قدموا التهنئة لسمو الأمير بدر بن سلطان بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيين سموه أميراً لمنطقة الجوف.
واطلع سموه خلال اللقاء على سير العمل في فرع الوزارة والفروع التابعة للمنطقة، والمشاريع الجاري تنفيذها والمستقبلية والمشاريع المتأخرة والمتعثرة ، بما في ذلك الطرق الزراعية .
كما ناقش سموه مع المهندس الشمري مشاريع ربط تقاطع طريق الملك خالد مع طريق المرير/ خوعاء تقاطع أرامكو، واستكمال تقاطع الفياض الصوامع، وربط محطة الشحن ببسيطا بطريق أبو عجرم / القليبة.
وابان مدير عام فرع وزارة النقل أن أطوال الطرق بمنطقة الجوف نحو 3000كم منها 2350كم منفذه يتم صيانتها من خلال خمس عقود صيانة في كافة محافظات المنطقة، وبلغت اطوال الطرق المفردة 1466كم والطرق المزدوجة 725كم والطرق السريعة 159كم .
بعد ذلك استعرض المهندس الشمري لسمو أمير المنطقة المشاريع التي تم تنفيذها والبالغة عشرة تقاطعات علوية (جسور) و 6 تقاطعات تحت التنفيذ .
وقدم مدير عام فرع وزارة النقل بالجوف تقريراً لسمو الأمير بدر بن سلطان عن مشاريع المنطقة
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز على ضرورة العمل الجاد بما يحقق دفع مسيرة التنمية وعدم تعطيلها والرفع لسموه عن أية معوقات، منوهاً ” حفظه الله ” بالدعم الكبير من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – لمشاريع النقل في المنطقة .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *