” أمانة الجوف ” : تعلن عن مؤشر تطبيق الأنظمة الإلكترونية في البلديات للمرحلة الثالثة


” أمانة الجوف ” : تعلن عن مؤشر تطبيق الأنظمة الإلكترونية في البلديات للمرحلة الثالثة



جوف - سكاكا :

كشف تقرير الادارة العامة لتقنية المعلومات في أمانة منطقة الجوف عن قياس الأداء و مؤشر الالكتروني عن تطبيق الأنظمة الإلكترونية في البلديات التابعة للمرحلة الثالثة .
وقال وكيل الامين لشئون البلديات المهندس سلطان الهديب ، إنه تم دعم هذه المؤشرات بعدة معايير تضمن قياس مستوى الجودة والأداء، وتعزز مبدأ المساءلة والشفافية.
وأكد حصول 6 بلديات على نسبة التطبيق المميزة وبلدية جيدجيداً وبلديتان بنسبة جيد .
من جهته ثمن أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني جهود البلديات في تطبيق المرحلة الثالثة مؤكداً على أنه يتم إعداد تقرير بشأن مستوى إنجاز مؤشرات الأداء الرئيسية والمستهدفات على مستوى جميع البلديات لتطبيق الأنظمة الإلكترونية في الأمانة والبلديات التابعة، مشيراً ان إعداد تقارير الأداء التي يتم إرسالها إلى وزير الشؤون البلدية والقروية، الذي يتضمن نتائج مؤشرات الأداء الرئيسية المشتركة بين جميع بلديات أمانة منطقة الجوف .
وأضاف أن هذه المؤشرات تأتي من باب تشجيع البلديات على رفع مستويات الأداء من خلال التنافس وأيضاً من باب الشفافية ، وضمن خطة التحول الالكتروني لتسهيل الإجراءات على المواطنين وكذلك الربط الالكتروني للبلديات التابعة مع الامانة لضبط جودة العمل البلدي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .
مؤكدا حرص وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف ال الشيخ ، ومتابعته الدائمة لأمانة الجوف .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *