البريد السعودي يشارك في “تمور الجوف” بشعار “تمرك واصل بيتك”


البريد السعودي يشارك في “تمور الجوف” بشعار “تمرك واصل بيتك”



جوف - دومة الجندل :

 

يشارك البريد السعودي في مهرجان تمور الجوف بنسخته الخامسة , والذي تنظمه بلدية دومة الجندل في مدينة التمور ويستمر حتى الرابع من شعبان , وأطلق البردي شعاراً لمشاركته في المهرجان ” تمرك واصل بيتك ” , حيث يقوم بشحن التمور لكافة مناطق المملكة ودول الخليج .

وأوضح مدير البريد بمحافظة دومة الجندل حمود الريس أنهم سعيدين بخدمة زوار المهرجان وبتقديم الخدمات منها شحن الطرود وتسجيل العنوان الوطني وشحن منتجات الأسر منها التمور وجميع ما يخص المهرجان يتم شحنها ماعدا المواد السائلة وإرسالها لداخل المملكة لأكثر من 600 فرع وكذلك دول الخليج التي يشترط فيها طلب بداية الإنتاج وتاريخ نهاية الإنتاج .

وقد تم شحن 300 طرد منذ أول يوم لانطلاق المهرجان حتى اليوم وتم تسجيل العنوان الوطني 400 شخص , وبين الريس أن الأوزان هي عبارة عن شرائح تبدأ من 5 كيلو إلى 30 كيلو وسعر البداية من 100 غرام إلى 5 كيلو يكون قيمتها 15 ريال وكل 5 أوزان إضافية فيها 5 ريالات لحد أقصى ثلاثون كيلو .

وأضاف أنه يتم إستقبال العميل وتسجيل عنوانه الوطني وموقعه ويتم إعطائه وصل معين ورقم خاص بالماده ويتم تغليفها بشكل آمن وبإمكان العميل تتبع سير المواد المرسلة وخروجها من مقر البريد إلى مقر وصولها مقر مؤسسة البريد السعودي سواء داخل المملكة او خارجها .

وبين الريس أن أوقات عملهم فترة صباحية وبعد صلاة العصر حتى 9 مساءا يوميا من انطلاق المهرجان ويتم نقل الكميات الموجودة يوميا عن طريق شركة ناقل ويتم خروج كل ناقل بسيارة خاصة تحمل مواد معينه لكل مدينة موجهه لها بكل يسر وسهولة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *