السديري الثقافي يطلق كرنفال الطفل بنسخته الثانية


السديري الثقافي يطلق كرنفال الطفل بنسخته الثانية



جوف - سكاكا :

 

أطلق مركز الأمير عبدالرحمن السديري الثقافي كرنفال الطفل الثقافي والترفيهي بنسخته الثانية وذلك في حديقة دار العلوم بالجوف والذي تستمر فعالياته على مدى يومين من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة.
ويهدف الكرنفال إلى تعريف الأطفال بمكتبة الطفل التابعة لدار العلوم بالجوف والاستفادة منها واكتساب المهارة والمعرفة وتشجيعهم على القراءة والإطلاع منذ الصغر. ويصاحب الكرنفال عدة أركان منها ركن الخط العربي وركن المرسم والحكاواتي ومسرح العرائس ومكتبة الطفل بالإضافة إلى ركن الألعاب التربوية والرسم على الوجه ،وتقدم هذه الأركان عدة فعاليات وبرامج للأطفال ممزوجة بروح الترفيه. وتشارك في كرنفال الطفل عدة جهات حكومية وجمعيات أهلية ، وجلسات حوارية مع الاطفال قدمها الاستاذ محمد صونه والاستاذ محمد صلاح . هذا ويشهد الكرنفال حضورا كبيرا وتفاعلا منذ انطلاقته في اليوم، فيما اشاد عدد‏ من التربويات والأكاديميات بالجهد المميز المبذول في الكرنفال الترفيهي والتربوي .

الجدير بالذكر ان الكرنفال يشرف عليه القسم النسوي بدار العلوم بالجوف بقيادة الأستاذة حكيمة الرويلي ومشرف الأنشطة بالقسم الرجالي عذال الرويلي ، بالتعاون مع فريق مركز عبدالرحمن السديري التطوعي .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *