التمياط يكرم الفائزين بحفل ختام أنشطة الصحة المدرسية


التمياط يكرم الفائزين بحفل ختام أنشطة الصحة المدرسية



جوف - يزيد الحصيني - فيصل العرجان :

اقيم بثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز بمحافظة دومة الجندل الحفل الختامي لأنشطة قسم الشؤون الصحة المدرسية بمكتب التعليم بدومة الجندل للعام الدراسي1439 هـ تحت رعاية كريمة من سعادة محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط وبحضور مساعد مدير تعليم الجوف للشؤون التعليمية الاستاذ عبدالله الزيدان و مساعد مدير عام الشئون الصحية للصحة العامة الدكتور أشرف البشير ومدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية الأستاذ نصار عفاش الخالدي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية ذات العلاقة وعدد من قادة ومعلمي المدارس الفائزة .

حيث بدأ الحفل بآيات عطره من القران الكريم ثم كلمة مدير مكتب التعليم بمحافظة دومة الجندل الاستاذ خالد الوشيح رحب فيها بسعادتة وضيوفه الكرام . مقدما شكره لقادة المدارس ومشرفي الصحة في تفعيل النشاط في مدارسهم، وفي ختام كلمته قدم الوشيح شكره لكل من ساهم في نجاح الأنشطة المدرسية وكذلك تقدم بالشكر لقائد ثانوية الامير نايف الاستاذ صلاح الحسن ومنسوبوا المدرسة على استضافة معرض الصحة المدرسية.

بعد ذلك القاء كلمة المرشدين الصحيين نيابة عنهم الأستاذ عبدالحميد عمير الزارع.

بعد ذلك قام الدكتور طلال التمياط و الاستاذ عبدالله الزيدان والاستاذ خالد الوشيح والاستاذ خالد الشريدة بتكريم المدارس الفائزة في مدارس المحافظة وشركاء النجاح والداعمين في مؤشر البرامج الصحية المنفذة بمدارس المحافظة.

بعد ذلك افتتح سعادتة المعرض المعد بهذه المناسبة والذي يضم العديد من مشاركات مدارس المحافظة حيث تجول سعادتة بإرجاء المعرض مستمعا لشرح موجز من قبل الطلاب عن مايحتويه المعرض .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *