برعاية سمو نائب أمير المنطقة ” بر الجوف ” تختتم البذور الصالحة


برعاية سمو نائب أمير المنطقة ” بر الجوف ” تختتم البذور الصالحة



جوف - عبدالعزيز الحموان :

برعاية ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف وتحت شعار ” البذور الصالحة ” أقامت جمعية البر الخيرية بالجوف مساء أمس الأربعاء الحفل الختامي لبرنامج مركز الأيتام، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس الجمعية المكلف الدكتور نواف الخالدي ثم كلمة المشرف على مركز المساندة الدكتور سعود البراك ثم كلمة المدربين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ فيصل بن سلامة الوقيد ثم بعد ذلك كلمة الطلاب ألقاها بالنيابة عنهم الطالب فيصل بن عبدالله الدوسري.

هذا وقد صرح رئيس مجلس الإدارة المكلف الدكتور نواف الخالدي بأن المركز بدأ بالتزامن مع بداية العام الدراسي 1438-1439هـ للأيتام الذكور والإناث تخلله عدد من البرامج والأنشطة التي تم تقديمها للطلاب والطالبات، كما اهتم المركز بتقديم العديد من الدورات والدروس التي تهتم في تعزيز الثقة بالنفس وتطوير الذات.

كما قدم الخالدي جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف على رعايته وتكفله لهذا البرنامج وحرصه على أبنائه الأيتام ورعايتهم.

وقدم الخالدي خالص شكره لمعهد المساندة للتدريب والتطوير لاستضافتهم الأيتام طيلة أيام العام الدراسي، كما تم في نهاية الحفل تقديم الهدايا والجوائز وشهادات الشكر للأيتام والمشرفين والعاملين بالمركز.

الجدير بالذكر بأن المركز بدأ بأنشطته منذ عام 1435هـ ويهتم باستقبال الأيتام مساءً خلال أيام الأسبوع ويقدم لهم البرامج والأنشطة المتنوعة وكذلك دروس التقوية المدرسية لتحسين مستواهم التعليمي.

وتهيب الجمعية بالجميع أن يحرصوا على دعم مثل هذه البرامج لما لها من أثر كبير على المجتمع بشكل عام والأيتام بشكل خاص.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *