إدارة “تعليم الجوف” تكرم المشاركات بالأنشطة الطلابية


إدارة “تعليم الجوف” تكرم المشاركات بالأنشطة الطلابية



جوف - سكاكا – أمل الشبيب :

زار المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم المعرض الذي اقامته إدارة نشاط الطالبات لعرض جهود وأعمال الطالبات المشاركات بالأنشطة خلال العام الدراسي الحالي.
وقال: “ندرك أن للمناشط التعليمية قوة بارزة ولا تأتي ألا من خلال جهد وتخطيط مبني على سياسة عظيمة متسقة مع رؤية وتطلع الوطن، التي تعزز القيم والمرتكزات الداعمة لشخصية الطالبة، واليوم نتباهى في هذه الإنجازات العظيمة التي اشاهدها من خلال الأركان”
وشكر جهود الزميلات في إدارة نشاط الطالبات متمثلاً في مديرتها وفريق العمل على إنجازاتهم الحثيثة من خلال المسابقات والفعاليات والأنشطة وخلق بيئة تنافسية للوصول إلى التميز في جميع المستويات و الوصول للنجاح.
وفي وقتٍ لاحق، كرمت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع مشرفات إدارة نشاط الطالبات اللاتي كان لهن الدور الفعال في التدريب والتخطيط، و رائدات النشاط في اكتشاف مواهب الطالبات وتحفيزهن، وقائدات المدارس في تذليل الصعوبات التي تواجه رائدات النشاط، وجميع الطالبات المشاركات بالأنشطة الصفية و اللاصفية.
واشادت الشايع بالدور الكبير الذي قدمته إدارة النشاط للطالبات في دعمهن وصقل مواهبهن وتشجيعهن على المنافسة بخطى ثابتة وثقة بالله أولاً ثم بما لديهن من رغبة في النجاح والتميز.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمشاركات الارتجالية للطالبات والمشاركات الشعرية وملاحم وطنية.
وبعدها تجولت الشايع والحضور على الأركان التي أعدتها الطالبات واستمعت لشرح مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح التي وضحت التدرج بالجهود المبذولة بدء من اكتشاف المهارات والمواهب وصولاً الى قمة الصعود في التصفيات النهائية، وذكرت أن عدد المستفيدات من البرامج 6333 من معلمات وطالبات، حيث حققت 43 طالبة مراكز متقدمة على مستوى الوزارة، و 63 طالبة على مستوى المنطقة والعديد من المشاركات على مسرح الوزارة، وشاركوا في 30 مشروع وزاري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *