مساعدة مدير “تعليم الجوف” ترعى حفل تكريم المتقاعدات والقيادات المميزة


مساعدة مدير “تعليم الجوف” ترعى حفل تكريم المتقاعدات والقيادات المميزة



جوف - سكاكا - أمل الشبيب :

رعت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع، حفل تكريم المتقاعدات والقيادات المدرسية المتميزة.
وقالت الشايع في كلمتها التي القتها على مسرح الشؤون التعليمية: “إن هذا التكريم وفاء وامتنان وتقدير لصانعات العطاء، لكل من ساهم بإخلاص ومن سيساهم مستقبلاً في صنع نهضة هذا البلد، وأعدها فرصة لأقول لكل قائدة مزيداً من الإبداع والعطاء، ونشكر كل متقاعدة أعطت وأجزلت فهن الثروة التي لا يمكن الاستغناء عن خبراتهن”
وتطلعت مديرة مكتب التعليم بسكاكا “بنات” الأستاذة صباح بنت حمدان المناع إلى تأكيد موروث حضاري يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل والعرفان بحق السابقين والمجتهدين، وهو “واجب نتشرف بتأديته، ونهجاً نؤصله ونرسيه، ونحرص فيه على تقديم التحية والإجلال لهن، لما قدمنه خلال فترة عملهن من نكران للذات في سبيل أداء الأمانة التي حملنها”.
ومن جهتها، بينت رئيسة قسم القيادة المدرسية الأستاذة نوف بنت محول الرويلي أن الحفل تضمن تكريم المتقاعدات، والقائدات الحاصلات على النهائي في الخطط التشغيلية، وتكريم المشاركات بالجوائز الوزارية والمحلية.
وتخلل الحفل الذي قدمته الأستاذة أمينة العوينان العديد من الفقرات الجاذبة ومن أهمها، حوار مع متقاعدة نفذته الأستاذة منيرة الطرقي مع الوكيلة المتقاعدة زريفة هزيم الرويلي تحدثت فيه عن ملامح العطاء وثمرته أثناء رؤية نشء قادر على التكيف مع معطيات الحياة العصرية.
وكذلك تضمن عرض الأستاذة منصورة الدغماني لمبادرة “مركز القيادات المدرسية” الذي يعتبر قاعدة لملفات القيادات المدرسية ومصدر معرفي مستمرو متواصل يسعى الى التطوير المعرفي والمهني لقائدات المدارس وبناء قدراتهن الفنية والتنظيمية مما ينعكس إيجاباً على جودة الأعمال وتطبيقها، حيث يحتوي المركز على جميع السجلات التنظيمية للقيادة المدرسية مع توفيره للسجلات المنظمة ورقياً والكترونيا تسهيلا وتيسيرا للراغبات بالاستفادة و الاستزادة لدعم فرص الإبداع والابتكار وجودة الأداء مما يجعله مركز إشعاع وتدريب للقيادات، وتحفيز للإقبال على القيادات دون خوف.
واختتم الحفل بعد تكريم القائدات المتقاعدات بشكر الشايع وتقديرها للجهد المميز لمشرفات القيادة المدرسية الأستاذة مريم البليهد، نورة صاهود، هند السهلي، إيمان الضميري، وللمشاركات من القائدات والوكيلات والإداريات وهن: نوال الشفق، سارة الحديع، بدرية النحاس، جواهر البديوي، منال المقاود، عائشة الضويحي، ابتسام الضميري، أسماء الطالب، الجازي الشمري، صلفة عافت، نوارة الشمري، صلفة الرويلي، وفاء عقيل، نوف الدرعان، جميلة المازن، غيداء حمود، اثير المسعود.
كما تم تكريم القائدات المتقاعدات وهن: سهام الدرعان، وزيرة العسكر، عالية الحمد، مها كساب الرويلي، منيرة الدهام، جميلة السليمان، رسمية البقعاوي، نوارة العرسان، منيرة العرسان، نورة العارف، أمل المفضي، بسمة السهر، نبيهه السهر، حنان الحميمص، نافلة الرشيد، مريم العقل، زريفة الرويلي، فوزية اللحيدان، عواطف الدهام، خيرية الربيش، منيرة الدهام، جميلة الناعم، نافلة الرشيد.

وتم تكريم قائدة المدرسة المتوسطة الأولى بسكاكا الأستاذة جلنار الدهام لحصولها على “وسام القادة” للعام الدراسي الحالي، ومشاركتها في جائزة التميز الوزاري، وجائزة حمدان بن راشد وكذلك قائدة مدرسة الخامسة والعشرون الابتدائية بسكاكا الأستاذة خلود الشمري، وقائدة مدرسة الخامسة المتوسطة بسكاكا الأستاذة زانة التيماني.
كما شكرت قائدة مدارس منهاج الرسالة بسكاكا أسماء العقلا لمشاركتها بالجوائز المحلية والدولية، وجائزة التميز الإداري فئة التطوع.
وتضمن التكريم ايضاً، القائدات الحاصلات على ١٠٠٪ في الخطة التشغيلية، وهن: حورية الحربي من مدرسة الخامسة عشر المتوسطة بسكاكا، منصورة الدغماني من مدرسة الرابعة المتوسطة بقارا، منيرة الطرقي من مدرسة الثالثة المتوسطة بقارا، منيفة مرعيد من مدرسة الثانية الابتدائية بقارا، بدرية النحاس من مدرسة العشرون الابتدائية بسكاكا، أمينة العوينان من مدرسة السابعة الابتدائية بسكاكا، ابتسام الحموان من مدرسة الثانية المتوسطة باللقائط، حنان الحميدي من مدرسة الثالثة الابتدائية بسكاكا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *