أقيم عدد من البرامج  .. المنشد تركي العلي يبدع على مسرح مهرجان الجوف حلوة 39


أقيم عدد من البرامج .. المنشد تركي العلي يبدع على مسرح مهرجان الجوف حلوة 39



جوف - فواز الرويلي – تصوير : سهو الهشال :

تفاعل حضور و زوار مهرجان الجوف حلوة 39 و الذي يقام برعاية ودعم مجلس التنمية السياحية وبتنظيم من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف بالتعاون والشراكة مع أمانة منطقة الجوف وبرعاية إعلامية من ملتقى إعلاميي الجوف ، مع البرامج الترفيهية و المسابقات الحركية المقامة على مسرح الفعاليات بمنتزه النخيل أقيمت على مسرح الفعاليات .
كما قدمت فرقة ريتان الاستعراضية عددًا من الوصلات التي حظيت بإعجاب الجمهور الحاضر ،و تضمنت البرامج مجموعة من العروض المسرحية ، و مواهب الأطفال  نفذها الشاب مازن الرويلي من فرقة أمواج المرح .
و في سياق متصل تألق نجم الأمسية المنشد تركي ياسر في إلقاء العديد من الشيلات الطربية و التي اشعلت مسرح المهرجان و لاقت استحسان و إعجاب الجمهور .
بعدها قام رئيس قسم التطوير السياحي بفرع السياحة بالجوف الأستاذ ياسر بن ابراهيم العلي بتكريم المنشد تركي و نجم فرقة أمواج المرح مازن الرويلي ، مثمنًا لهما مشاركاتهما المتميزة و حضورهما الفاعل .
هذا و قام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف ، بتقديم  عددًا من النصائح الطبية و المعلومات المتعلقة بكيفية التعامل الصحيح مع الحالات الإسعافية  ، وتم توضيح لعملية الإنعاش القلبي الرئوي ، و خطوات الإنعاش الابتدائي  . 
كما تم تعريف الحضور على تطبيق أسعفني لاستقبال بلاغات طلب الخدمة الإسعافية و المتاح على الأجهزة الذكية ، و تقديم الجوائز للمتفاعلين مع البرنامج من حضور المهرجان.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *